الأخبار و التقارير الإعلامية

شراكة "السلام"  و " كفاءات الأحساء" تطور الطاقة البشرية الشابة

شراكة "السلام"  و " كفاءات الأحساء" تطور الطاقة البشرية الشابة
إعلام الجمعية 
أسفرت اتفاقية الشراكة التي وقعتها جمعية السلام للخدمات الإنسانية، وجمعية كفاءات الأحساء، مساء أمس، عن نتائج إيجابية لصالح المجتمع، وتحديدًا الطاقة البشرية التي يزخر بها الوطن، إذ ترتكز أساسيات الشراكة على تأهيل وتطوير الطاقات البشرية الشابة وتمكينهم في ميادين العمل.
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر جمعية كفاءات بحضور رئيسها الدكتور عبدالجليل عبدالله الخليفة، وأعضاء مجلس الجمعية، وحضور رئيس جمعية السلام الأستاذ أحمد هلال البوحسن، ونائبه علي الصالح، ومدير العلاقات العامة المهندس السيد عبدالهادي الغافلي، والمدير التنفيذي حسين العليوي.
وتضمنت الاتفاقية عدة بنود ومواد تم الاتفاق عليها، وشملت التعاون في تنفيذ المبادرات والبرامج ذات الطابع المشترك في مجال التأهيل والتمكين 
والاستفادة من قاعات جهتي الشراكة لعقد الاجتماعات ولقاءات التوظيف والأمسيات حسب توفرها، وعقد الدورات التدريبية، ودراسة أوضاع بعض أصحاب المهن والتجارة البسيطة الغير مكتفين ماديًا، ومحاولة تطويرها، أو دعمها.
كما تضمنت التعاون في عمل الدراسات التي تساهم في تمكين طالبي وطالبات العمل من التوظيف والتطور الوظيفي بشكل عام، وإقامة الأمسيات والفعاليات التوعوية في الجوانب المشتركة، إلى جانب دراسة الحالات المحولة ومتابعتها من قبل الجمعيتين.
 
 
 
البوم الصور
شراكة "السلام"  و " كفاءات الأحساء" تطور الطاقة البشرية الشابة
تبرع سريع